الهاتف : +86 13430398209

البريد الإلكتروني : export@dtechelectronics.com

العربيةالعربية
HDMI Wireless Extender

منتجات جديدة

  • أحدث dtech dt-7144 4k * 2k hdmi المنشق عن 1 * 4 على الانترنت

    dtech dt-7144 4k * 2k hdmi المنشق عن 1 * 4 هذه ينتمي المنتج إلى المنتج توزيع إشارة HDMI أكثر من

  • أحدث dtech dt-7051a hd 4k hdmi الباسطة على الانترنت

    dtech dt-7051a hd 4k hdmi الباسطة هذا 4K موسع HDMI kvm يمكن تمديد إشارة HD تصل إلى 100m by cat5e / 6 كابل. أكثر من

  • مصفوفة HDMI 2 إلى 2

    dtech dt-7442 4k hdmi مصفوفة 4 to 2 هدمي مصفوفة الجلاد تستخدم أساسا في مشاريع الإذاعة والتلفزيون ، اجتماع وظيفة متعددة نظام، قاعة اجتماعات متعددة، مشاريع شاشة سوبر، تعليم التلفزيون، القيادة و مركز التحكم وبعض المناسبات التي لديها استفسار عالية جدا على الصورة sharpness.detailed حقل التطبيق مثل: التدريس ، ومناقشة المستشفى اجتماع ، أعمال حكومية ، اجتماع للمؤسسات ، قيادة مراقبة ، إلخ. أكثر من

  • 4K موسع HDMI
    dt-7051 hdbaset 4k hdmi usb 2.0 kvm الباسطة 100m
    DT-7051 HDBaseT 4K HDMI USB 2.0 KVM Extender 100M يتكون من جهاز إرسال واستقبال يمكن أن ينقل un إشارات الصوت والفيديو المضغوطة دون الحاجة إلى التحويل الرقمي / التناظري أو الرقمي من الإشارة قبل الإرسال.
  • 4k hdmi الباسطة 100m
    dt-7051 hdbaset 4k hdmi الباسطة 100m
    DT-7051 HDBaseT HDMI Extender 100M يدعم دقة 4K بدقة قصوى 3840 x 2160 @ 30Hz. استخدم كابل Cat5e / 6e واحد لتوسيع المسافة إلى 100 متر ؛ تتم إضافة وظيفة IR لإعادة الأشعة تحت الحمراء لتسهيل قيام المستخدم بالتحكم في مفتاح العرض وضبط مستوى الصوت وتبديل قناة التلفزيون. تستخدم على نطاق واسع في نظام التدريس الكمبيوتر ، وشاشة الوسائط المتعددة عالية الجودة ، ومؤتمرات الفيديو عالية الدقة البلازما LCD ، آلة متر ، قاعة العرض ، المسرح المنزلي الرقمي ، المعرض ، التعليم ، التمويل ، البحث العلمي ، الأرصاد الجوية وغيرها من المجالات.
    الكلمات : موسع hdmi موسع hdbaset
  • hdmi الألياف موسع 20km
    dtech 4k hdmi موسع الألياف 20km dt-7052a
    يستخدم dtech 4k hdmi موسع الألياف لحل المشاكل تظهر عند إشارة HDMI في انتقال المسافة الطويلة ، مثل صورة الفسيفساء ، تشويه اللون ، و عدم القدرة على الإرسال. وهي مصممة لشبكة الإنترنت اللوحي و شاشة عرض كبيرة على الشاشة ، وغيرها من المناسبات تتطلب جودة عالية hdmi الصوت والفيديو إشارة انتقال لمسافات طويلة. يمكنك اختيار المقابلة وحدة الألياف وفقا لمسافة الإرسال ، ويمكن أن ندرك أيضا انتقال شلال عبر تبديل الألياف البصرية. يتم استخدامه على نطاق واسع في كل شيء محلات السوبر ماركت ومؤتمر الفيديو ومركز الأمن وأنظمة تعليم الكمبيوتر و أنظمة إدارة البيانات ، إلخ.
    الكلمات : موسع الألياف HDMI
  • hdmi kvm الألياف موسع
    dtech 4k hdmi kvm موسع الألياف 20km dt-7052
    يستخدم HDMI موسع ألياف kvm لحل المشاكل عندما إشارة HDMI هي في الإرسال لمسافات طويلة ، مثل صورة الفسيفساء ، واللون التشويه وعدم القدرة على الإرسال. وهي مصممة للقرص الإنترنت عرض وشاشة عرض كبيرة الشاشة الإعلانية ، وغيرها من المناسبات تتطلب عالية الجودة نقل الصوت والفيديو إشارة HDMI طويلة. يمكنك حدد وحدة الألياف المقابلة وفقا لمسافة الإرسال ، ويمكن أيضا تحقيق انتقال تتالي عبر تبديل الألياف البصرية. انها على نطاق واسع تستخدم في جميع محلات السوبر ماركت ، ومؤتمر الفيديو ، ومركز الأمن ، وتعليم الكمبيوتر نظم وأنظمة إدارة البيانات ، إلخ.
    الكلمات : hdmi extender kvm
  • أحدث dtech dt-7051a hd 4k hdmi الباسطة على الانترنت
    dtech dt-7051a hd 4k hdmi الباسطة
    هذا 4K موسع HDMI kvm يمكن تمديد إشارة HD تصل إلى 100m by cat5e / 6 كابل.
    الكلمات : الباسطة هدمي
    ما مجموعه

    1

    صفحات

© حقوق النشر: 2019 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

HDMI Wireless Extender
Search
Home

Search

New Products

  • Latest DTECH DT-7144 4K*2K HDMI Splitter 1*4 Online

    DTECH DT-7144 4K*2K HDMI Splitter 1*4 This product belongs to the HDMI signal distribution product more

  • Latest DTECH DT-7051A HD 4K hdmi Extender Online

    DTECH DT-7051A HD 4K hdmi Extender This 4k HDMI KVM extender can extend the HD signal up to 100m by cat5e/6 cable. more

  • HDMI MATRIX 2 TO 2

    DTECH DT-7442 4k HDMI Matrix 4 To 2 HDMI Matrix switcher mainly used in Radio and TV projects ,Multiple function meeting system ,multiple meeting hall ,super screen projects ,TV teaching ,Command and control center and some occasion which have very high inquiry to image sharpness.Detailed application field like :Teaching ,Hospital discussion meeting ,Government business ,Enterprise meeting ,Monitoring command etc. more

  • 4K HDMI extender
    DT-7051 HDBaseT 4K HDMI USB 2.0 KVM Extender 100M
    DT-7051 HDBaseT 4K HDMI USB 2.0 KVM Extender 100M consists of a transmitter and receiver that can transmit uncompressed audio and video signals without the need for digital / analog or analog-to-digital conversion of the signal before transmission. 
  • 4K HDMI extender 100m
    DT-7051 HDBaseT 4K HDMI Extender 100M
    DT-7051 HDBaseT HDMI Extender 100M supports 4K resolution with a maximum resolution of 3840 x 2160@30Hz. Use a single Cat5e/6e cable to extend the distance to 100 meters; The IR infrared return function is added to facilitate the user to control the switch of the display, adjust the volume, and switch the TV channel. Widely used in computer teaching system, high quality multimedia display, LCD plasma high-definition video conferencing, meter machine, display hall, digital home theater, exhibition, education, finance, scientific research, meteorology and other fields.
  • hdmi fiber extender 20km
    DTECH 4K HDMI Fiber Extender 20KM DT-7052A
    DTECH 4K HDMI fiber extender is used to solve the problems appears when the HDMI signal is in long distance transmitting, such as image mosaic, color distortion, and inability to transmit. It is designed for internet tablet display and large-screen advertising wall display, and other occasions require high-quality HDMI audio and video signal long distance transmission. You can select the corresponding fiber module according to the transmission distance, and can also realize cascade transmission via fiber optic switch. It is widely used in all supermarkets, video conference, security center, computer teaching systems and data management systems, etc.
  • hdmi kvm fiber extender
    DTECH 4K HDMI KVM Fiber Extender 20KM DT-7052
    HDMI KVM fiber extender is used to solve the problems appears when the HDMI signal is in long distance transmitting, such as image mosaic, color distortion, and inability to transmit. It is designed for internet tablet display and large-screen advertising wall display, and other occasions require high-quality HDMI audio and video signal long distance transmission. You can select the corresponding fiber module according to the transmission distance, and can also realize cascade transmission via fiber optic switch. It is widely used in all supermarkets, video conference, security center, computer teaching systems and data management systems, etc.
  • Latest DTECH DT-7051A HD 4K hdmi Extender Online
    DTECH DT-7051A HD 4K hdmi Extender
    This 4k HDMI KVM extender can extend the HD signal up to 100m by cat5e/6 cable.
    A total of

    1

    pages

© Copyright: 2018 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.