هاتف : +86 13430398209

البريد الإلكتروني : export@dtechelectronics.com

العربيةالعربية
HDMI Wireless Extender

منتجات جديدة

  • موسع hdmi
    hdmi dt-7054 usb2.0 kvm الباسطة 50m مع ir
    dt-7054 & nbsp؛ hdmi usb2.0 kvm الباسطة 50m مع ir
  • kvm الباسطة
    dtech dt-7054a hdmi usb kvm الباسطة 100m مع ir
    dtech dt-7054a hdmi usb kvm الباسطة 100m مع ir
    العلامات : HDMI موسع 100 م
  • 4K موسع HDMI
    dt-7051 hdbaset 4k hdmi usb 2.0 kvm الباسطة 100m
    DT-7051 HDBaseT 4K HDMI USB 2.0 KVM Extender 100M يتكون من جهاز إرسال واستقبال يمكن أن ينقل un إشارات الصوت والفيديو المضغوطة دون الحاجة إلى التحويل الرقمي / التناظري أو الرقمي من الإشارة قبل الإرسال.
  • hdmi kvm الباسطة
    dtech dt-7055 hdmi usb2.0 kvm الباسطة 50m
    hdmi usb2.0 kvm موسع هو مقهى انترنت موسع المصممة خصيصا لمقهى انترنت إدارة مركزية. وهو يدعم إشارات HDMI ، وإشارات USB ، لوحة المفاتيح ، والماوس ونقل إشارة الإشارات الصوتية ، وكذلك يدعم التبديل وإعادة تعيين المضيف الكمبيوتر عن بعد. هذا المنتج يتكون من الارسال و المتلقي ، المرسل والمتلقي متصل من خلال كابل lan cat5e / 6e. يتم توصيل جهاز الإرسال إلى HDMI و USB إخراج مضيف الكمبيوتر ، ويتم إرساله إلى المتلقي عبر كابل الشبكة المحلية لاستعادة الإشارات. يتم استخدام إشارة HDMI لتوصيل جهاز العرض ، USB هو تستخدم لربط يو القرص والكاميرا و غيرها من الأجهزة الخارجية USB ، ويمكن لجهاز الاستقبال أيضا توصيل لوحة المفاتيح الفأر مع منفذ usb.
  • hdmi kvm الباسطة
    dtech 4k hdmi usb kvm الباسطة 100m
    هذه المنتج هو موسع مقاهي الإنترنت المصممة خصيصا لمقهى الانترنت إدارة مركزية. وهو يدعم 4K إشارات HDMI ، وإشارات USB ، لوحة المفاتيح ، والماوس ونقل إشارة الإشارات الصوتية ، وكذلك يدعم التبديل وإعادة تعيين المضيف الكمبيوتر عن بعد.
    العلامات : kvm موسع 100 م
  • hdmi kvm الباسطة 100m
    dtech 2.5k hdmi usb kvm الباسطة 100m
    هذه المنتج هو موسع مقاهي الإنترنت المصممة خصيصا لمقهى الانترنت إدارة مركزية. انها تدعم 2.5k إشارات HDMI ، وإشارات USB ، لوحة المفاتيح ، والماوس ونقل إشارة الإشارات الصوتية ، وكذلك يدعم التبديل وإعادة تعيين المضيف الكمبيوتر عن بعد.
  • hdmi موسع 100 متر
    dtech dt-7040a 4k hdmi usb2.0 kvm الباسطة 100m
    hdmi usb2.0 kvm موسع هو مقهى انترنت موسع المصممة خصيصا لمقهى انترنت إدارة مركزية. وهو يدعم إشارات HDMI ، وإشارات USB ، لوحة المفاتيح ، والماوس ونقل إشارة الإشارات الصوتية ، وكذلك يدعم التبديل وإعادة تعيين المضيف الكمبيوتر عن بعد. هذا المنتج يتكون من الارسال و المتلقي ، المرسل والمتلقي متصل من خلال كابل lan cat5e / 6e. يتم توصيل جهاز الإرسال إلى HDMI و USB إخراج مضيف الكمبيوتر ، ويتم إرساله إلى المتلقي عبر كابل الشبكة المحلية لاستعادة الإشارات. يتم استخدام إشارة HDMI لتوصيل جهاز العرض ، USB هو تستخدم لربط يو القرص والكاميرا و غيرها من الأجهزة الخارجية USB ، ويمكن لجهاز الاستقبال أيضا توصيل لوحة المفاتيح الفأر مع منفذ usb.
  • hdmi kvm الألياف موسع
    dtech 4k hdmi kvm موسع الألياف 20km dt-7052
    يستخدم HDMI موسع ألياف kvm لحل المشاكل عندما إشارة HDMI هي في الإرسال لمسافات طويلة ، مثل صورة الفسيفساء ، واللون التشويه وعدم القدرة على الإرسال. وهي مصممة للقرص الإنترنت عرض وشاشة عرض كبيرة الشاشة الإعلانية ، وغيرها من المناسبات تتطلب عالية الجودة نقل الصوت والفيديو إشارة HDMI طويلة. يمكنك حدد وحدة الألياف المقابلة وفقا لمسافة الإرسال ، ويمكن أيضا تحقيق انتقال تتالي عبر تبديل الألياف البصرية. انها على نطاق واسع تستخدم في جميع محلات السوبر ماركت ، ومؤتمر الفيديو ، ومركز الأمن ، وتعليم الكمبيوتر نظم وأنظمة إدارة البيانات ، إلخ.
    العلامات : HDMI موسع kvm
  •  USB KVM موسع
    DTECH DT-7055 100 متر HDMI USB2.0 KVM موسع
    هذا المنتج مقهى إنترنت موسع مصممة خصيصا لإدارة مقهى الإنترنت المركزية
  •  4K HDMI موسع
    DTECH DT-7051A HD 4K HDMI موسع
    هذا 4K HDMI KVM موسع يمكن تمديد HD إشارة تصل إلى 100M بواسطة CAT5E / 6 كابل.
    العلامات : موسع HDMI
  •  HDMI  موسع
    DTECH HD الصوت والفيديو 4k HDMI KVM موسع 100 م
    مقدمة المنتج KVM موسع يتكون من جهاز إرسال وجهاز استقبال غير مضغوط إشارات الصوت والفيديو المنقولة عبر CAT5E / 6 الكبل ، يوفر أيضًا حماية للمحتوى الرقمي واسع النطاق ، ويمنع الفيديو من غير مصرح به copy.KVM موسع يستخدم على نطاق واسع في CCTV النظام ، ونظام التدريس ، وشاشة الوسائط المتعددة عالية الجودة ، ومؤتمرات الفيديو ، والمسرح المنزلي الرقمي ، والمعارض ، والتعليم ، والتمويل ، والبحث العلمي ، والأرصاد الجوية وغيرها من المجالات. الإتصال 1. اتصال المرسل إلى جهاز مصدر الإشارة مع HDMI كابل ؛ 2-توصيل المرسل والمتلقي مع CAT5E / 6 كابل ؛ 3-توصيل جهاز الاستقبال إلى الشاشة مع HDMI كابل ؛ 4.Plug في محول الطاقة للمرسل و المتلقي. تخصيص 1. الإرسال عبر CAT5e / 6 كابل ؛ 2.أعلى القرار: 1080P @ 60Hz ؛ 3.دعم IR ؛ 4.مضمن موازنة تردد تلقائية نظام ؛ 5. مدمج ESD نظام حماية ، تشغيل أكثر أمانًا ؛ PS1: دعم 50 م الإرسال ، HDMI 1080 بكسل @ 60 هرتز ، USB 2.0 ، متوافق مع 127 أنواع USB الأجهزة ؛ PS2: دعم 100 م الإرسال ، HDMI 1080P @ 60Hz ، متوافق مع الماوس و لوحة المفاتيح. مستلزمات 1. مرسل + جهاز استقبال 2. الطاقة محولات 2ps3.IR المرسل + IR Receiver4.Manual5.USB كابل
  •  HDMI  موسع
    DTECH HD الصوت والفيديو 4k HDMI KVM موسع 100 م
    مقدمة المنتج KVM موسع يتكون من جهاز إرسال وجهاز استقبال غير مضغوط إشارات الصوت والفيديو المنقولة عبر CAT5E / 6 كابل ، يوفر أيضًا حماية للمحتوى الرقمي واسع النطاق ، ويمنع الفيديو من غير مصرح به copy.KVM موسع يستخدم على نطاق واسع في CCTV النظام ، ونظام التدريس ، وشاشة الوسائط المتعددة عالية الجودة ، ومؤتمرات الفيديو ، والمسرح المنزلي الرقمي ، والمعارض ، والتعليم ، والتمويل ، والبحث العلمي ، والأرصاد الجوية وغيرها من المجالات. الإتصال 1. اتصال المرسل إلى جهاز مصدر الإشارة مع HDMI كابل ؛ 2-توصيل المرسل والمتلقي مع CAT5E / 6 كابل ؛ 3.Connect جهاز الاستقبال إلى الشاشة مع HDMI كابل ؛ 4.Plug في محول الطاقة للمرسل و المتلقي. تخصيص 1. الإرسال عبر CAT5e / 6 كابل ؛ 2.أعلى القرار: 1080P @ 60Hz ؛ 3.دعم IR ؛ 4.مضمن موازنة تلقائية للتردد نظام ؛ 5. مدمج ESD نظام حماية أكثر أمانًا عملية ؛ PS1: دعم 50 م الإرسال ، HDMI 1080 بكسل @ 60 هرتز ، USB 2.0 ، متوافق مع 127 أنواع USB الأجهزة ؛ PS2: دعم 100 م الإرسال ، HDMI 1080P @ 60Hz ، متوافق مع الماوس و لوحة المفاتيح. مستلزمات 1. مرسل + جهاز استقبال 2. الطاقة محولات 2ps3.IR المرسل + IR Receiver4.Manual5.USB كابل
    ما مجموعه

    2

    الصفحات

© حقوق النشر: 2022 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

HDMI Wireless Extender
Search
Home

Search

New Products

  • kvm extender
    DTECH DT-7054A HDMI USB KVM Extender 100m with IR
    DTECH DT-7054A HDMI USB KVM Extender 100m with IR
  • 4K HDMI extender
    DT-7051 HD 4K 1080p HDMI USB 2.0 KVM Extender 100M
    DT-7051 HD 4K HDMI USB 2.0 KVM Extender 100M consists of a transmitter and receiver that can transmit uncompressed audio and video signals without the need for digital / analog or analog-to-digital conversion of the signal before transmission.
  • hdmi kvm extender
    DTECH DT-7055 HDMI USB2.0 KVM Extender 50m
    HDMI USB2.0 KVM Extender is an Internet cafe extender specially designed for internet cafe centralized management. It supports HDMI signals, USB signals, keyboard, mouse and audio signal extension transmission, as well as supports switch and reset the computer host remotely. This product consists of a transmitter and a receiver,  the transmitter and receiver connected through a CAT5e/6e LAN cable. The transmitter is connected to the HDMI and USB output of the computer host, and it is sent to the receiver via the LAN cable to restore the signals. The HDMI signal is used to connect the monitor, USB is used to connect the U-disk, camera  and other USB external devices, and the receiver can also connect the keyboard mouse with USB port.
  • hdmi kvm extender
    DTECH 4K HDMI USB KVM Extender 100m
    This product is an Internet cafe extender specially designed for internet cafe centralized management. It supports 4K HDMI signals, USB signals, keyboard, mouse and audio signal extension transmission, as well as supports switch and reset the computer host remotely. 
  • hdmi kvm extender 100m
    DTECH 2.5K HDMI USB KVM Extender 100m
    This product is an Internet cafe extender specially designed for internet cafe centralized management. It supports 2.5K HDMI signals, USB signals, keyboard, mouse and audio signal extension transmission, as well as supports switch and reset the computer host remotely. 
  • hdmi extender 100m
    DTECH DT-7040A 4K HDMI USB2.0 KVM Extender 100m
    HDMI USB2.0 KVM Extender is an Internet cafe extender specially designed for internet cafe centralized management. It supports HDMI signals, USB signals, keyboard, mouse and audio signal extension transmission, as well as supports switch and reset the computer host remotely. This product consists of a transmitter and a receiver,  the transmitter and receiver connected through a CAT5e/6e LAN cable. The transmitter is connected to the HDMI and USB output of the computer host, and it is sent to the receiver via the LAN cable to restore the signals. The HDMI signal is used to connect the monitor, USB is used to connect the U-disk, camera  and other USB external devices, and the receiver can also connect the keyboard mouse with USB port.
  • hdmi kvm fiber extender
    DTECH 4K HDMI KVM Fiber Extender 20KM DT-7052
    HDMI KVM fiber extender is used to solve the problems appears when the HDMI signal is in long distance transmitting, such as image mosaic, color distortion, and inability to transmit. It is designed for internet tablet display and large-screen advertising wall display, and other occasions require high-quality HDMI audio and video signal long distance transmission. You can select the corresponding fiber module according to the transmission distance, and can also realize cascade transmission via fiber optic switch. It is widely used in all supermarkets, video conference, security center, computer teaching systems and data management systems, etc.
  • USB KVM Extender
    DTECH DT-7055 100m HDMI USB2.0 KVM Extender
    This product is an Internet cafe extender specially designed for internet cafe centralized management
  • 4K hdmi Extender
    DTECH DT-7051A HD 4K hdmi Extender
    This 4k HDMI KVM extender can extend the HD signal up to 100m by cat5e/6 cable.
  • hdmi extender
    DTECH HD audio and video 4k HDMI KVM extender 100m
    Product Introduction KVM extender consists of a transmitter and a receiver. Uncompressed audio and video signal transmitted via CAT5E/6 cable, also provide protection for broadband digital content, prevent the video from unauthorized copy. KVM extender is widely used in CCTV system, teaching system, high quality multimedia display, video conference, digital home theater, exhibition, education, finance, scientific research, meteorology and other fields. Connection 1.Connect the sender to the signal source device with HDMI cable; 2.Connect the sender and receiver with CAT5E/6 cable; 3.Connect the receiver to the monitor with HDMI cable; 4.Plug in the power adapter to the sender and receiver. Specification 1.Transmission via CAT5e/6 cable; 2.Highest resolution: 1080P@60Hz; 3.Support IR; 4.Built-in automatic frequency balancing system; 5.Built-in ESD protection system, more safe operation; PS1: support 50m transmission, HDMI 1080P@60Hz, USB 2.0, compatible with 127 kinds of USB devices; PS2: support 100m transmission, HDMI 1080P@60Hz, compatible with mouse and keyboard. Accessories 1.Sender+receiver 2.Power adapters 2ps 3.IR sender+IR receiver 4.Manual 5.USB cable
  • hdmi extender
    DTECH HD audio and video 4k HDMI KVM extender 100m
    KVM extender consists of a transmitter and a receiver. 
    A total of

    2

    pages

© Copyright: 2022 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.