هاتف : +86 13430398209

البريد الإلكتروني : export@dtechelectronics.com

العربيةالعربية
HDMI Wireless Extender

منتجات جديدة

  • تهنئ بحرارة على نجاحنا في معرض الإلكترونيات للمصادر العالمية لعام 2017
    تهنئ بحرارة على نجاحنا في معرض الإلكترونيات للمصادر العالمية لعام 2017
    • 2017-10-14

    تهانينا على نجاح Guangzhou DTECH Electronics التكنولوجيا المحدودة. في " 2017 معرض المصادر العالمية للإلكترونيات " 11 أكتوبر عشر الى 14 عشر عام 2017 ، أكبر المشتريات الإلكترونية في العالم معرض "معرض الإلكترونيات العالمي" افتتح معرض...

  • دفي ip موسع 150m اليدوي
    دفي ip موسع 150m اليدوي
    • 2018-09-29

    هذا الموسع DVI IP يعتمد حل تمديد HiSilience الذي يدعم دقة إشارة DVI حتى 1080P @ 60Hz و IR الأشعة تحت الحمراء العودة. يمكن تمديده ب 150 متر كابل cat5e / 6e. يمكن أن يتحقق واحد إلى واحد ، واحد لعدة من قبل التبديل / جهاز التوجيه (حتى 253 جهاز استقبال). ...

  • معرض الموارد العالمية hk
    معرض الموارد العالمية hk
    • 2018-10-10

    معرض هونج كونج للموارد العالمية كشك رقم: 5A42 التاريخ: 11-14 أكتوبر ، 2018 Add: Asia World -Expo، Hong Kong. نرحب بكم جميعا.

  • معرض الخريف العالمي hk المصادر
    معرض الخريف العالمي hk المصادر
    • 2018-10-16

    في 11 أكتوبر ، معرض شركتنا في المصادر العالمية بدأ المعرض رسميا. هذه المرة أحضرنا منتجاتنا المطورة حديثًا ، DT-7058 ، DT-7073 ، DT-7043 وغيرها من موسع HDMI شعبية ، فضلا عن بعض HDMI SPLITTER و HDMI SWITCH و HDMI MATRIX وبعض المحولات. في نفس الوقت ، لد...

  • dtech بكين معرض الأمن
    dtech بكين معرض الأمن
    • 2018-10-23

    في 23 أكتوبر 2018 ، قوانغتشو DTECH شركة التكنولوجيا الالكترونية المحدودة شارك في جمهور الصين الدولي معرض منتجات السلامة (معرض الأمن) في بكين. كان وقت المعرض من 10.23 إلى 10.26 ، هذا المعرض ، DTECH Electronics يجلب موسع HDMI المحوري 300 متر ، HDMI IP ...

  • hdmi usb2.0 kvm الباسطة for internect cafe 50m
    hdmi usb2.0 kvm الباسطة for internect cafe 50m
    • 2018-04-06

    DTECH DT-7055 هو عبارة عن مقهى مقصف للإنترنت مصمم خصيصًا لمقهى الإنترنت إدارة مركزية. وهو يدعم إشارات HDMI وإشارات USB ولوحة المفاتيح والماوس ونقل إشارة الإشارات الصوتية ، وكذلك يدعم التبديل وإعادة تعيين المضيف الكمبيوتر عن بعد. هذا المنتج يتكون من ا...

  • الخبر السار: صفقات أفضل سبتمبر سبتمبر سبتمبر 2015 - 30 ، 2018
    الخبر السار: صفقات أفضل سبتمبر سبتمبر سبتمبر 2015 - 30 ، 2018
    • 2018-09-06

    خبر سار: أفضل العروض سوبر سبتمبر سبتمبر - 30 ، 2018 مثيرة جديد لك: بدأ بابا مهرجان التسوق في سبتمبر ، وهو من 4 سبتمبر إلى 30 سبتمبر عشر يهدف مهرجان المشتريات لشهر سبتمبر إلى توفير منتجات عالية الجودة للمشترين في الخارج لتلبية احتياجاتهم من المخزون وا...

    ما مجموعه

    1

    الصفحات

© حقوق النشر: 2022 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

HDMI Wireless Extender
Solutions

New Products

  • Warmly congratulates on our success in 2017 Global Sources Electronics Fair
    Warmly congratulates on our success in 2017 Global Sources Electronics Fair
    • 2017-10-14

    Congratulations on the success of Guangzhou DTECH Electronics Technology Co., LTD. in " 2017 Global Sources Electronics Fair"     Oct. 11th to 14th 2017, the world's largest electronics procurement exhibition - "Global Sources Electronics F...

  • DVI IP Extender 150m Manual
    DVI IP Extender 150m Manual
    • 2018-09-29

    This DVI IP extender is adopts the HiSilience extension solution which supports DVI signal resolution up to 1080P@60Hz and IR infrared return . It can be extended by 150 meters through cat5e/6e cable. It can be realized one to one , one to multiple b...

  • HK Global Resource Exhibition
    HK Global Resource Exhibition
    • 2018-10-10

    HK Global Resource Exhibition Booth No: 5A42 Date: October 11-14, 2018 Add: Asia World -Expo , Hong Kong. Welcome to all of you.

  • Autumn HK Global Sources Exhibition
    Autumn HK Global Sources Exhibition
    • 2018-10-16

    On October 11th, our company's exhibition at the Global Sources Exhibition officially began. This time we brought our newly developed products, DT-7058, DT-7073, DT-7043 and other popular HDMI Extender, as well as some HDMI SPLITTER, HDMI SWITCH, HDM...

  • DTECH Beijing Security Exhibition
    DTECH Beijing Security Exhibition
    • 2018-10-23

    On October 23, 2018, Guangzhou DTECH Electronic Technology Co., Ltd. participated in the China International Public Safety Products Expo (Security Exhibition) in Beijing. The exhibition time was from 10.23 to 10.26, this exhibition, DTECH Electronics...

  • HDMI USB2.0 KVM Extender for internect cafe 50m
    HDMI USB2.0 KVM Extender for internect cafe 50m
    • 2018-04-06

    DTECH DT-7055 is an Internet cafe extender specially designed for internet cafe centralized management. It supports HDMI signals, USB signals, keyboard, mouse and audio signal extension transmission, as well as supports switch and reset the computer ...

  • Good news: Better Deals Super September SEP.4 - 30, 2018
    Good news: Better Deals Super September SEP.4 - 30, 2018
    • 2018-09-06

    Good news: Better Deals Super September SEP.4 - 30, 2018 An exciting new to you: Alibaba has started the shopping festival in September, which is from September 4th to September 30th The September procurement festival aims to provide high quality pro...

    A total of

    1

    pages

© Copyright: 2021 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.