هاتف : +86 13430398209

البريد الإلكتروني : export@dtechelectronics.com

العربيةالعربية
HDMI Wireless Extender
منتجات

منتجات جديدة

  •  rs232 الخائن

    DTECH بيع عالي الجودة 1x2 1 مدخل 2 مخرج 2 منفذ rs232 الخائن موزع المنفذ التسلسلي التقني لديه أداء نقل ثنائي الاتجاه مستقر وملمس معدني ، متوافق مع rs232 واجهة الكمبيوتر ، نظام التحكم في الوصول ، مراقبة مسجل فيديو القرص الصلب ، وحدة التحكم في توفير الطاقة عن بعد لمصباح الشارع ، مراقب الضوضاء ، الكمبيوتر المحمول ، وحدة تحكم الرسائل القصيرة ، استخدام محرك الأقراص المجاني ، دعم مستوى الاتصالات المتعددة أكثر

  • التقاط الفيديو

    DTECH HD ميني 1080 بكسل 4K تسجيل مباشر محمول USB HDMI بطاقة التقاط الفيديو يمكن التقاط الفيديو التقاط كلا من HDMI الفيديو و HDMI الصوت ، وإرسال إشارات الصوت والفيديو إلى أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية للمعاينة و التخزين. مناسب للحصول على دقة عالية ، وتسجيل تعليمي ، وتصوير طبي ، إلخ. أكثر

  •  vga كابل

    DTECH ذكر أسود لذكر 15 دبوس 3 + 6 1 م 1.5 م 3 م 5 م 10 م VGA كابل لجهاز عرض الكمبيوتر psp hdtv الموضة و رقيقة جدا التصميم ، الطول 2 مم فقط ، مناسب لأجهزة الكمبيوتر و الكمبيوتر المحمول ؛ تستخدم على نطاق واسع في المسرح المنزلي ، ومؤتمرات الفيديو ، وتعليم الكمبيوتر أكثر

  •  HDMI محول

    جودة عالية التوصيل والتشغيل محول الصوت والفيديو HD 1080 بكسل HDMI إلى vga كابل محول حار بيع مصنع بالجملة HDMI إلى VGA عالي الوضوح كابل تحويل صوت وفيديو ، مناسب لـ عالية الدقة تلفزيون وجهاز عرض كمبيوتر محمول وما إلى ذلك. أكثر

  •  HDMI  موسع

    إرسال الإشارة من خلال Cat5 Cat6 إلى 50 م HDMI موسع ، rx tx عالية الدقة 1080 بكسل 4K ثلاثي الأبعاد rj45 مشترك كهربائي إرسال الإشارة من خلال Cat5 Cat6 إلى 50 م HDMI موسع ، rx tx عالية الدقة 1080 بكسل 4K ثلاثي الأبعاد rj45 مشترك كهربائي مقدمة المنتج HDMI كابل مفرد موسع كسر قيود HDMI انتقال الكابلات المسافة. ال HDMI يمكن إرسال الإشارات حتى 50 م عبر شبكة واحدة كابل. علاوة على ذلك ، فهو يزيد اتجاه واحد HDMI الإخراج المحلي ، أكثر ملاءمة للاستخدام. يمكن استخدامه على نطاق واسع لـ HD عرض بيع تلفزيون LCD ، وإصدار البيانات ، وإصدار المعلومات ، وقاعة المؤتمرات ، والمدرسة ، وأماكن التدريب المختلفة. معلمات مفصلة هذا HDMI موسع اعتماد التكنولوجيا الفائقة HDMI شرائح تمديد الإشارة ، مع إشارة مستقرة ولا خسارة ضمن المسافة الفعالة ، يمكنها الإرسال حتى 50 م الحد الأقصى. تتبنى برنامج نقل الإشارات غير المضغوطة ، وتدعم HDMI الدقة 1080P @ 60Hz. معلمات وظيفة المنتج (1) دعم ثلاثي الأبعاد ، دقة قصوى 1080 بكسل (2) HDMI التنسيق: 480i / 480p / 576i / 576p / 720i / 720p / 1080i / 1080 بكسل (3) HDMI نطاق الإشارة العرض: 225 ميجا هرتز / دعم 2.5 جيجابت في الثانية (4) 24 بت / 30 بت / 36 بت / 48 بت داكن لون (5) دعم BLU-ray DVD24 / 50 / 60fs / HD-DVD / XVYCC (6) صوت التنسيق: DTS-HD ، Dolby-trueHD ، LPCM7.1 ، DTS ، DOLBY-AC3 ، DSD ، HD (HBR) (7) HDMI يمكن إرسال الإشارات إلى 40 م عبر cat5 كابل ؛ 50 م عبر cat5e كابل ؛ 60 م عبر cat6 كابل. (8) جهاز استقبال مع زر تعديل eq ، يمكنه جعل الإشارات إلى أفضل حالة عن طريق ضبط eq وفقًا لطول الكابل lan أكثر

  •  HDMI  موسع

    DTECH HD الصوت والفيديو 4k HDMI KVM موسع 100 م مقدمة المنتج KVM موسع يتكون من جهاز إرسال وجهاز استقبال غير مضغوط إشارات الصوت والفيديو المنقولة عبر CAT5E / 6 كابل ، يوفر أيضًا حماية للمحتوى الرقمي واسع النطاق ، ويمنع الفيديو من غير مصرح به copy.KVM موسع يستخدم على نطاق واسع في CCTV النظام ، ونظام التدريس ، وشاشة الوسائط المتعددة عالية الجودة ، ومؤتمرات الفيديو ، والمسرح المنزلي الرقمي ، والمعارض ، والتعليم ، والتمويل ، والبحث العلمي ، والأرصاد الجوية وغيرها من المجالات. الإتصال 1. اتصال المرسل إلى جهاز مصدر الإشارة مع HDMI كابل ؛ 2-توصيل المرسل والمتلقي مع CAT5E / 6 كابل ؛ 3.Connect جهاز الاستقبال إلى الشاشة مع HDMI كابل ؛ 4.Plug في محول الطاقة للمرسل و المتلقي. تخصيص 1. الإرسال عبر CAT5e / 6 كابل ؛ 2.أعلى القرار: 1080P @ 60Hz ؛ 3.دعم IR ؛ 4.مضمن موازنة تلقائية للتردد نظام ؛ 5. مدمج ESD نظام حماية أكثر أمانًا عملية ؛ PS1: دعم 50 م الإرسال ، HDMI 1080 بكسل @ 60 هرتز ، USB 2.0 ، متوافق مع 127 أنواع USB الأجهزة ؛ PS2: دعم 100 م الإرسال ، HDMI 1080P @ 60Hz ، متوافق مع الماوس و لوحة المفاتيح. مستلزمات 1. مرسل + جهاز استقبال 2. الطاقة محولات 2ps3.IR المرسل + IR Receiver4.Manual5.USB كابل أكثر

  •  HDMI  موسع

    DTECH HD الصوت والفيديو 4k HDMI KVM موسع 100 م مقدمة المنتج KVM موسع يتكون من جهاز إرسال وجهاز استقبال غير مضغوط إشارات الصوت والفيديو المنقولة عبر CAT5E / 6 الكبل ، يوفر أيضًا حماية للمحتوى الرقمي واسع النطاق ، ويمنع الفيديو من غير مصرح به copy.KVM موسع يستخدم على نطاق واسع في CCTV النظام ، ونظام التدريس ، وشاشة الوسائط المتعددة عالية الجودة ، ومؤتمرات الفيديو ، والمسرح المنزلي الرقمي ، والمعارض ، والتعليم ، والتمويل ، والبحث العلمي ، والأرصاد الجوية وغيرها من المجالات. الإتصال 1. اتصال المرسل إلى جهاز مصدر الإشارة مع HDMI كابل ؛ 2-توصيل المرسل والمتلقي مع CAT5E / 6 كابل ؛ 3-توصيل جهاز الاستقبال إلى الشاشة مع HDMI كابل ؛ 4.Plug في محول الطاقة للمرسل و المتلقي. تخصيص 1. الإرسال عبر CAT5e / 6 كابل ؛ 2.أعلى القرار: 1080P @ 60Hz ؛ 3.دعم IR ؛ 4.مضمن موازنة تردد تلقائية نظام ؛ 5. مدمج ESD نظام حماية ، تشغيل أكثر أمانًا ؛ PS1: دعم 50 م الإرسال ، HDMI 1080 بكسل @ 60 هرتز ، USB 2.0 ، متوافق مع 127 أنواع USB الأجهزة ؛ PS2: دعم 100 م الإرسال ، HDMI 1080P @ 60Hz ، متوافق مع الماوس و لوحة المفاتيح. مستلزمات 1. مرسل + جهاز استقبال 2. الطاقة محولات 2ps3.IR المرسل + IR Receiver4.Manual5.USB كابل أكثر

  •  HDMI الخائن

    2020 حار بيع لعبة ir 4 منافذ رباعية multiviewer مفتاح 4X1 HDMI عارض متعدد هذا HDMI رباعي عارض متعدد لا يمكن فقط التبديل السلس متعدد الاتجاهات HD إشارة الصوت والفيديو س إلى أ صورة واحدة ، ولكن يمكن أيضًا تقسيم طريقة المعطي الإشارة سوالعرض على نفس جهاز العرض مع تقسيم الفيديو المتنوع الوضع. متى في وضع تبديل ملء الشاشة ، يمكن لإشارات الصوت والفيديو المقابلة أن تنتقل بشكل متزامن مع صفر تأخير. يتم استخدامه على نطاق واسع لـ متعدد المستخدمين نظام مؤتمرات الفيديو والمراقبة والمخازن أكثر

  •  HDMI كابل 8 كيلو

    جديد HD نقل الإشارات 48 جيجابت في الثانية 8 كيلو 1 م 2 م 3 م 5 م 10 م 20 م 50 م 100 م عرض نهاية hdmi كابل 2.1 1. DTECH الألياف البصرية HDMI الكابل هو سهل الاستخدام اتصال آمن لحل العديد من المشكلات مثل الاستقرار والتوافق وإزاحة المسافة للكابلات النحاسية التقليدية متى الإرسال عالي السرعة HDMI فيديو إشارات. 2. توفر الألياف الضوئية السرعة وعرض النطاق الترددي المطلوبين للحصول على أعلى جودة للصورة بدون الحاجة إلى موسعات ، baluns أو مكبرات الصوت. 3. DTECH لا يحتوي كبل الألياف الضوئية على EMI ، ويمكن تركيب أسلاك سحب كبلات متعددة لتوفير ضغط لمواقع 4. دعم 48 جيجابت في الثانية و 8K - 60 هرتز أداء يتماشى مع HDMI 2.1 قياسي. 5. دعم HDMI 2.1 CDR ، HDR ثابت ، ديناميكي HDR 10+. 6. يتم إرسال الإشارات عالية السرعة من خلال 4 متعدد الأوضاع الألياف الضوئية التي لديك جيدة مكافحة التدخل أداء ؛ دعم ساخن مبادلة. 7. تطبيق سيناريوهات: المسرح المنزلي الرقمي ، الفصول الدراسية للفيديو ، الكاميرا الأمنية ، غرفة الاجتماعات ، القاعة ، لوحة الإعلانات LED ، الإعلانات الخارجية ، عرض معلومات لوحة المطار والاستاد ، إلخ. أكثر

  • محول

    سلبي من الدرجة الصناعية RS232 إلى RS485 محول محول غير متزامن أحادي الاتجاه انتقال تفاضلي أكثر

  • HDMI الخائن

    دعم القرار ما يصل إلى 4k hdmi splitter 1x8 hdmi splitter 1. تم تقسيم إشارة إدخال HDMI واحدة إلى ثمانية أجهزة بالوعة HDMI 2. دعم كامل HD ، 3D كامل 3. دعم 4K * 2K 4. دعم لجنة الانتخابات المركزية 5. دعم الألوان العميقة 24 بت ، 30 بت ، 36 بت ، 48 بت 6. دعم بلو راي 24/50 / 60fs / HD-DVD / xvYCC 7. تنسيق الصوت الرقمي ، مثل DTS-HD / Dolby-trueHD / LPCM7.1 / DTS / Dolby-AC3 / DSD / HD (HBR) 8. دعم retiming إشارة 9. دعم إدخال ما يصل إلى 15 مترا AWG26 HDMI طول الكابل القياسية ، 10. إخراج ما يصل إلى 25 مترا AWG26 كابل طول 11. عدم فقدان الجودة 12. تثبيت في دقائق 13. DC5V / 2A امدادات الطاقة أكثر

  • HDMI الخائن

    CCTV 4K 1080p 3D موزع فيديو حائط مكبر صوت 4 منافذ HDMI الخائن 1 المدخلات 4 الإخراج أكثر

dtech dt-d1010 10m dvi كابل

dt-d1010 هو & nbsp؛ سرعة عالية متقدمة تم تقييمها: 12.5+ جيجابت في الثانية.

  • أصل المنتج:

    china
  • الماركة:

    DTECH
  • ميناء الشحن:

    guangzhou/shenzhen
  • اللون:

    black
  • المهلة:

    7-14days
تفاصيل المنتج

DTECH DT-D1010 10M DVI كابل

خاصية:

1. الواجهة البصرية الرقمية (DVI) هي الواجهة القياسية لاتصال عالي الأداء

بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية وشاشات العرض المسطحة وشاشات العرض الرقمية CRT وأجهزة العرض والتلفزيون عالي الوضوح.

2. تتوافق هذه الكبلات المدعمة هندسيًا بشكل كامل مع معيار DVI الذي تحدده DDWG

(مجموعة عمل العرض الرقمي).

3. يوفر تكوين الارتباط الثنائي لـ DVD-D نطاقًا تردديًا كافيًا لقرارات تصل إلى 1920 × 1200

ويتيح نقل رقمي عالي السرعة يصل إلى 9.9 جيجابت في الثانية

4. يسمح التشوير الرقمي ذو الوصلة المزدوجة بنقل عالي السرعة يصل إلى 9.9 جيجابت في الثانية

5. الاتصالات المطلية بالذهب توفر التوصيلية الكاملة دون الظلال وفقدان البيانات

6. 28AWG.

تفاصيل:

استشارة مجانية

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

  • إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

منتجات ذات صله
1.8M DVI cable
dtech dt-d1018 1.8m dvi كابل

dt-d1018 هو & nbsp؛ سرعة عالية متقدمة تم تقييمها: 12.5+ جيجابت في الثانية.

3M DVI cable
dtech dt-d1030 3m dvi كابل

dt-d1030 هو & nbsp؛ سرعة عالية متقدمة تم تقييمها: 12.5+ جيجابت في الثانية.

5M DVI cable
dtech dt-d1050 3m d5i كابل

dt-d1050 هو & nbsp؛ سرعة عالية متقدمة تم تقييمها: 12.5+ جيجابت في الثانية.

15M DVI cable
dtech dt-d1015 15m dvi كابل

dt-d1015 هو & nbsp؛ سرعة عالية متقدمة تم تقييمها: 12.5+ جيجابت في الثانية.

Sensitive DTECH DT-8121 USB/HDMI KVM Switch 2 to 1
dtech dt-8121 usb / hdmi kvm التبديل 2-1

مفتاح فيديو USB HD KVM هو جديد أكثر عصرية لمس. اتصال. صلة USB2.0 للتوصيل KVM التلقائي أو التبديل اللمس. يمكن توصيله بجهاز USB2.0 من خلال واجهة USB2.0 ، ويمكن استخدامها مع KVM في أي وقت. ذكي تصميم مفتاح الاختصار ، يجعل KVM يمكن وضعها على سطح المكتب والتبديل بواسطة مفاتيح لوحة المفاتيح.

hdmi fiber cable
dtech dt-hf209 hdmi 2.0 aoc كابل كابلات بصرية 4k @ 60hz 444 61m

الحل الأمثل عندما لا يمكن نقل كابل HDMI كابل 4K @ 60HZ لمسافة طويلة

hdmi extender 120m
dtech dt-7047s hdmi poe موسع أكثر ip by cat5 cat6 كابل 120m sender

يمتد dtech dt-7047s poe ip موسع إشارة HDMI تصل إلى 120 متر مع كابل cat6 ودعم 1080p.

Sensitive DTECH DT-6528 HDMI to VGA signal converter
dtech dt-6528 hdmi لتحويل إشارة vga

hdmi لتحويل إشارة vga ، يمكن تحويل إشارة رقمية إلى HDMI vga إشارة الفيديو التناظرية وإشارات الصوت ستيريو 3.5 ملم ، عالية الوضوح HDMI يتم تحويل الإشارة إلى إشارة الصوت والفيديو التناظرية المتاحة للرصد المشترك ، أجهزة العرض وغيرها ، اتصال سهل مع عرض واجهة vga ، العرض ، إلخ

HDMI TO HDMI+AUDIO Converter
DTECH DT-7048 4K HDMI إلى HDMI + محول الصوت

DTECH DT-7048 4K HDMI إلى HDMI + محول الصوت

3+6 3.2M VGA Cable
dtech dt-6932 vga 3 + 6 3.2m vga كابل

dt-6932 & nbsp؛ هو مهايئ شاشة VGA مضمن بالكامل أو كابل بديل.

hdmi fiber cable
dtech dt-hf205 hdmi 2.0 aoc الكابلات 4k @ 60hz 444 31m

DTECH DT-HF205 HDMI 2.0 AOC FIBER CABLE 4K @ 60HZ 444 31M، الحل المثالي عندما النحاس كابل HDMI لا يمكن نقل 4K @ 60HZ لمسافة طويلة

DTECH new product HDCP1.4 1080p 4k 50m KVM USB2.0 HDMI extender with IR

This extender support HDMI 1080P@60HZ resolution, can use one keyboard and mouse to control remote equipment . Image rendition effect is clear, natural and no obvious attenuation, transmission distance up to 50m via cat5e/6. it add an IR return function, it is convenient for users to control monitor’s switch, adjust volume and switch over TV channels. It is widely used for computer teaching system, high quality multimedia display, video conference, computer or LCD plasma high definition display conference hall, digital home theater, expos, education, financial, scientific research, meteorology etc.

© حقوق النشر: 2021 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

HDMI Wireless Extender
Products
Home

Other Series

DVI cable

DTECH DT-D1010 10M DVI cable

New Products

  • HDMI CABLE

    Factory OEM 4K 1080p high speed transmission 1M 2M 3M 5M 8M 10MPVC HDMI to HDMI cable 15 years of leader in the field of home audio and video equipment, sufficient supply and perfect service, hot-selling products covering HDMI, VGA, typ-c various excuses more

  • HDMI CABLE

    High Speed Hdmi Cable Hdmi Male To Hdmi Male Cable Uhd 4k 3d 2160p 1 to 5m For Computer Tv Monitor V2.0 It is easy to realize 4K * 2K HD images, and supports 720P, 1080I, 1080P, 4K * 2K digital signals. The interface adopts non-slip design, easy to insert, easy to take out, plug and play. The connector uses a zinc alloy shell, which is beautiful and durable. The cable is slim and easy to carry. Includes hook and loop, easy to collect and save space for you. more

  • hdmi converter

    High-quality plug-and-play audio and video adapter HD 1080p hdmi to vga converter cable Hot selling factory wholesale HDMI to VGA high-definition audio and video conversion cable, suitable for high-definition TV, computer laptop projector, etc. more

  • hdmi extender

    Transmit signal through Cat5 Cat6 to 50m HDMI extender, rx tx HD 1080p 4k 3d rj45 adapter Transmit signal through Cat5 Cat6 to 50m HDMI extender, rx tx HD 1080p 4k 3d rj45 adapter Product Introduction HDMI single cable Extender break the limitation of HDMI cable transmission distance. The HDMI signals can be transmitted up to 50m via single lan cable. Besides, it increases one way HDMI local output, more convenient to use. It can be widely used for HD LCD TV selling show, data release, information release, conference room, school and various training places. Detailed parameters This HDMI extender adopt high-tech HDMI signal extension chipset, with stable signal and no loss within the effective distance, can transmit up to 50m maximum. It adopts the uncompressed signal transmission program, supports HDMI resolution 1080P@60Hz. Product function parameters (1)support 3D, maximum resolution 1080P (2)HDMI format: 480i/480p/576i/576p/720i/720p/1080i/1080p (3)HDMI signal band width:225MHz/2.5Gbps (4)support 24bit/ 30bit/36bit /48bit dark color (5)support BLU-ray DVD24 / 50 / 60fs / HD-DVD / XVYCC (6)audio format: DTS-HD, Dolby-trueHD, LPCM7.1, DTS, DOLBY-AC3, DSD, HD(HBR) (7)the HDMI signals can be transmitted to 40m via cat5 cable; 50m via cat5e cable; 60m via cat6 cable. (8)the receiver equipped with EQ adjustment button, it can make the signals to the best status by EQ adjusting according to the length of the LAN cable. more

  • hdmi extender

    DTECH HD audio and video 4k HDMI KVM extender 100m Product Introduction KVM extender consists of a transmitter and a receiver. Uncompressed audio and video signal transmitted via CAT5E/6 cable, also provide protection for broadband digital content, prevent the video from unauthorized copy. KVM extender is widely used in CCTV system, teaching system, high quality multimedia display, video conference, digital home theater, exhibition, education, finance, scientific research, meteorology and other fields. Connection 1.Connect the sender to the signal source device with HDMI cable; 2.Connect the sender and receiver with CAT5E/6 cable; 3.Connect the receiver to the monitor with HDMI cable; 4.Plug in the power adapter to the sender and receiver. Specification 1.Transmission via CAT5e/6 cable; 2.Highest resolution: 1080P@60Hz; 3.Support IR; 4.Built-in automatic frequency balancing system; 5.Built-in ESD protection system, more safe operation; PS1: support 50m transmission, HDMI 1080P@60Hz, USB 2.0, compatible with 127 kinds of USB devices; PS2: support 100m transmission, HDMI 1080P@60Hz, compatible with mouse and keyboard. Accessories 1.Sender+receiver 2.Power adapters 2ps 3.IR sender+IR receiver 4.Manual 5.USB cable more

  • hdmi extender

    DTECH HD audio and video 4k HDMI KVM extender 100m Product Introduction KVM extender consists of a transmitter and a receiver. Uncompressed audio and video signal transmitted via CAT5E/6 cable, also provide protection for broadband digital content, prevent the video from unauthorized copy. KVM extender is widely used in CCTV system, teaching system, high quality multimedia display, video conference, digital home theater, exhibition, education, finance, scientific research, meteorology and other fields. Connection 1.Connect the sender to the signal source device with HDMI cable; 2.Connect the sender and receiver with CAT5E/6 cable; 3.Connect the receiver to the monitor with HDMI cable; 4.Plug in the power adapter to the sender and receiver. Specification 1.Transmission via CAT5e/6 cable; 2.Highest resolution: 1080P@60Hz; 3.Support IR; 4.Built-in automatic frequency balancing system; 5.Built-in ESD protection system, more safe operation; PS1: support 50m transmission, HDMI 1080P@60Hz, USB 2.0, compatible with 127 kinds of USB devices; PS2: support 100m transmission, HDMI 1080P@60Hz, compatible with mouse and keyboard. Accessories 1.Sender+receiver 2.Power adapters 2ps 3.IR sender+IR receiver 4.Manual 5.USB cable more

  • hdmi splitter

    2020 Hot selling game IR 4 port quad multiviewer switch 4X1 hdmi multiviewer This HDMI Quad Multi-viewer not only can seamless switch multi-way HD audio and video signals to a single picture, but also can split the muti-way signals and display on the same display device, with various video segmentation mode. When it is in full screen switching, the corresponding audio and video signals can transmit synchronously with zero delay. It is widely used for multi-user video conference system, monitoring and stores. more

  • hdmi cable 8k

    New HD signal transmission 48gbs 8k 1m 2m 3m 5m 10m 20m 50m 100m display end to hdmi cable2.1 1. DTECH fiber optic HDMI cable is an easy-to-use secure connection to solve various problems such as the stability, compatibility and distance offset of traditional copper cables when transmitting high-speed HDMI video signals. 2. Optical fiber provides the speed and bandwidth required for the highest image quality without the need for extenders, baluns or amplifiers. 3. DTECH fiber optic cable does not contain EMI, and multiple cable pull wires can be installed to provide compactness for remote component locations. 4. Support 48Gbps and 8K @ 60Hz performance, in line with HDMI 2.1 standard. 5. Support HDMI 2.1 CDR, static HDR, dynamic HDR 10+. 6. High-speed signals are transmitted through 4 multi-mode optical fibers, which have good anti-interference performance; support hot swap. 7. Application scenarios: digital home theater, video classroom, security camera, meeting room, auditorium, LED billboard, outdoor advertising, airport and stadium panel information display, etc. more

  • converter

    Industrial grade passive RS232 to RS485 adapter converter for asynchronous half-duplex differential transmission more

  • hdmi splitter

    Support resolution up to 4K HDMI SPLITTER 1x8 hdmi splitter 1. One HDMI  input signal split to eight HDMI  sink devices 2. Support Full HD, Full 3D 3. Support 4K*2K      4. Support CEC 5. Support deep color 24bit,30bit, 36bit,48bit 6. Support Blue-Ray 24/50/60fs/HD-DVD/xvYCC 7. Digital audio format, as DTS-HD/Dolby-trueHD/LPCM7.1/DTS/Dolby-AC3/DSD/HD (HBR) 8. Support signal retiming 9. Support input up to 15metres AWG26 HDMI standard cable length, 10. output up to 25metres AWG26 cable length 11. No loss of quality 12. Installs in minutes 13. DC5V/2A power supply more

  • hdmi splitter

    CCTV 4k 1080p 3D Audio Video wall Distributor Amplifier 4 Ports Hdmi Splitter 1 input 4 output more

  • hdmi splitter

    dtech 1080p 4k 4 port hdmi splitter 1x2 1*2 splitter is the perfect solution for anyone who needs to send one video signal to 2 displays at the same time.                                                                                    HDMI Splitter offer solutions for monitors or projectors retail, and Projector factory, noise, space and security concerns, data center control, information distribution, conference room presentation, school and corporate training environments. more

DTECH DT-D1010 10M DVI cable

DT-D1010 is advanced High Speed Rated: 12.5+ Gbps.

  • Product Origin:

    china
  • Brand:

    DTECH
  • Shipping Port:

    guangzhou/shenzhen
  • Color:

    black
  • Lead Time:

    7-14days
Product Details

DTECH DT-D1010 10M DVI cable

Feature:

1. Digital Visual Interface (DVI) is the standard interface for a high-performance connection 

     between PCs and flat panel displays, digital CRT displays, projectors, and HDTV.

2. These precision-engineered cables are fully compliant with the DVI standard defined by DDWG 

     (Digital Display Working Group).

3. The DVD-D dual link configuration provides enough bandwidth for resolutions up to 1920 x 1200 

     and allows high speed digital transmission up to 9.9 Gbps

4. Dual link digital signaling allows for high speed transmission up to 9.9 Gbps

5. Gold-plated contacts provide full conductivity without ghosting and data loss

6. 28AWG.

Details:

 

 

 

A free consultation

Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.

  • If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Related Products
1.8M DVI cable
DTECH DT-D1018 1.8M DVI cable

DT-D1018 is advanced High Speed Rated: 12.5+ Gbps.

3M DVI cable
DTECH DT-D1030 3M DVI cable

DT-D1030 is advanced High Speed Rated: 12.5+ Gbps.

5M DVI cable
DTECH DT-D1050 3M D5I cable

DT-D1050 is advanced High Speed Rated: 12.5+ Gbps.

15M DVI cable
DTECH DT-D1015 15M DVI cable

DT-D1015 is advanced High Speed Rated: 12.5+ Gbps.

DT-9028I
DTECH DT-9028I Industrial grade 8 ports RS485 HUB

DT-9028I is a universal industrial eight port RS485 hub with adaptive, a RS232/RS485 port, a RS485 hub designed specifically for RS485 transmission distance and large capacity serial communication network expansion. DTECH has a number of independent innovation of technology, including the built-in data collision protection control.

hdmi fiber cable
DTECH DT-HF206 HDMI 2.0 AOC FIBER CABLE 4K@60HZ 444 46M

Ideal solution when copper HDMI cable can not transfer 4K@60Hz for long distance

type-c 3.0 to 1000m ethernet adapter
DTECH T0019 TYPE-C 3.0 TO 1000Mbps Ethernet adapter 0.2M

TYPE-C 3.0 to Gigabit Ethernet network adapter, Let your TYPE-C devices easily connect with wired internet. It adopts RTL8135 chip, one-click install no need CD-ROM driver, support positive and negative insert, support hot plug, plug and play. It supports newest Mac book, MI laptop, NOKIA N1, LETV1 PRO and other TYPE-C devices.

DTECH DT-7051A HD 4K hdmi Extender Producers
DTECH DT-7051A HD 4K hdmi Extender

This 4k HDMI KVM extender can extend the HD signal up to 100m by cat5e/6 cable.

hdmi cable 40m
DTECH DT-6640C 40M hdmi cable with chip

DT-6640C Full HD 1080P HDMI Cable 40m male to male HDMI 1.4v built-in IC-Signal amplifier chip is a high quality hdmi cable, transmit hdmi signal, supports full HD 1920*1080p video format.

USB to DB9 and DB25 Adapter
DTECH DT-5018 USB 2.0 to RS232 DB9 and DB25 Adapter cable

DT-5018 USB to Serial (DB9) and DB25 Cable is your fast solution to utilize the peripheral with serial port and DB25 port  in an easy-to-use environment such as plug-n-play and hot swap function.

DVI Adaptor Cable
DT-6504 display port to DVI adapter cable

DT-6504 is a Displayport to DVI Adapter Cable for interfacing next generation Display port based PC and notebook computers with conventional DVI displays

usb am-af cable
DTECH CU0033 3M USB2.0 AM-AF cable

CU0033 can sync your device with your PC to transfer music,videos and files.

© Copyright: 2020 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.