هاتف : +86 13430398209

البريد الإلكتروني : export@dtechelectronics.com

العربيةالعربية
HDMI Wireless Extender
منتجات
الصفحة الرئيسية

سلسلة المحول

تحويل sdi

سلبي من الدرجة الصناعية RS232 إلى RS485 محول محول غير متزامن أحادي الاتجاه انتقال تفاضلي

منتجات جديدة

  •  rs232 الخائن

    DTECH بيع عالي الجودة 1x2 1 مدخل 2 مخرج 2 منفذ rs232 الخائن موزع المنفذ التسلسلي التقني لديه أداء نقل ثنائي الاتجاه مستقر وملمس معدني ، متوافق مع rs232 واجهة الكمبيوتر ، نظام التحكم في الوصول ، مراقبة مسجل فيديو القرص الصلب ، وحدة التحكم في توفير الطاقة عن بعد لمصباح الشارع ، مراقب الضوضاء ، الكمبيوتر المحمول ، وحدة تحكم الرسائل القصيرة ، استخدام محرك الأقراص المجاني ، دعم مستوى الاتصالات المتعددة أكثر

  • التقاط الفيديو

    DTECH HD ميني 1080 بكسل 4K تسجيل مباشر محمول USB HDMI بطاقة التقاط الفيديو يمكن التقاط الفيديو التقاط كلا من HDMI الفيديو و HDMI الصوت ، وإرسال إشارات الصوت والفيديو إلى أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية للمعاينة و التخزين. مناسب للحصول على دقة عالية ، وتسجيل تعليمي ، وتصوير طبي ، إلخ. أكثر

  •  vga كابل

    DTECH ذكر أسود لذكر 15 دبوس 3 + 6 1 م 1.5 م 3 م 5 م 10 م VGA كابل لجهاز عرض الكمبيوتر psp hdtv الموضة و رقيقة جدا التصميم ، الطول 2 مم فقط ، مناسب لأجهزة الكمبيوتر و الكمبيوتر المحمول ؛ تستخدم على نطاق واسع في المسرح المنزلي ، ومؤتمرات الفيديو ، وتعليم الكمبيوتر أكثر

  •  HDMI محول

    جودة عالية التوصيل والتشغيل محول الصوت والفيديو HD 1080 بكسل HDMI إلى vga كابل محول حار بيع مصنع بالجملة HDMI إلى VGA عالي الوضوح كابل تحويل صوت وفيديو ، مناسب لـ عالية الدقة تلفزيون وجهاز عرض كمبيوتر محمول وما إلى ذلك. أكثر

  •  HDMI  موسع

    إرسال الإشارة من خلال Cat5 Cat6 إلى 50 م HDMI موسع ، rx tx عالية الدقة 1080 بكسل 4K ثلاثي الأبعاد rj45 مشترك كهربائي إرسال الإشارة من خلال Cat5 Cat6 إلى 50 م HDMI موسع ، rx tx عالية الدقة 1080 بكسل 4K ثلاثي الأبعاد rj45 مشترك كهربائي مقدمة المنتج HDMI كابل مفرد موسع كسر قيود HDMI انتقال الكابلات المسافة. ال HDMI يمكن إرسال الإشارات حتى 50 م عبر شبكة واحدة كابل. علاوة على ذلك ، فهو يزيد اتجاه واحد HDMI الإخراج المحلي ، أكثر ملاءمة للاستخدام. يمكن استخدامه على نطاق واسع لـ HD عرض بيع تلفزيون LCD ، وإصدار البيانات ، وإصدار المعلومات ، وقاعة المؤتمرات ، والمدرسة ، وأماكن التدريب المختلفة. معلمات مفصلة هذا HDMI موسع اعتماد التكنولوجيا الفائقة HDMI شرائح تمديد الإشارة ، مع إشارة مستقرة ولا خسارة ضمن المسافة الفعالة ، يمكنها الإرسال حتى 50 م الحد الأقصى. تتبنى برنامج نقل الإشارات غير المضغوطة ، وتدعم HDMI الدقة 1080P @ 60Hz. معلمات وظيفة المنتج (1) دعم ثلاثي الأبعاد ، دقة قصوى 1080 بكسل (2) HDMI التنسيق: 480i / 480p / 576i / 576p / 720i / 720p / 1080i / 1080 بكسل (3) HDMI نطاق الإشارة العرض: 225 ميجا هرتز / دعم 2.5 جيجابت في الثانية (4) 24 بت / 30 بت / 36 بت / 48 بت داكن لون (5) دعم BLU-ray DVD24 / 50 / 60fs / HD-DVD / XVYCC (6) صوت التنسيق: DTS-HD ، Dolby-trueHD ، LPCM7.1 ، DTS ، DOLBY-AC3 ، DSD ، HD (HBR) (7) HDMI يمكن إرسال الإشارات إلى 40 م عبر cat5 كابل ؛ 50 م عبر cat5e كابل ؛ 60 م عبر cat6 كابل. (8) جهاز استقبال مع زر تعديل eq ، يمكنه جعل الإشارات إلى أفضل حالة عن طريق ضبط eq وفقًا لطول الكابل lan أكثر

  •  HDMI  موسع

    DTECH HD الصوت والفيديو 4k HDMI KVM موسع 100 م مقدمة المنتج KVM موسع يتكون من جهاز إرسال وجهاز استقبال غير مضغوط إشارات الصوت والفيديو المنقولة عبر CAT5E / 6 كابل ، يوفر أيضًا حماية للمحتوى الرقمي واسع النطاق ، ويمنع الفيديو من غير مصرح به copy.KVM موسع يستخدم على نطاق واسع في CCTV النظام ، ونظام التدريس ، وشاشة الوسائط المتعددة عالية الجودة ، ومؤتمرات الفيديو ، والمسرح المنزلي الرقمي ، والمعارض ، والتعليم ، والتمويل ، والبحث العلمي ، والأرصاد الجوية وغيرها من المجالات. الإتصال 1. اتصال المرسل إلى جهاز مصدر الإشارة مع HDMI كابل ؛ 2-توصيل المرسل والمتلقي مع CAT5E / 6 كابل ؛ 3.Connect جهاز الاستقبال إلى الشاشة مع HDMI كابل ؛ 4.Plug في محول الطاقة للمرسل و المتلقي. تخصيص 1. الإرسال عبر CAT5e / 6 كابل ؛ 2.أعلى القرار: 1080P @ 60Hz ؛ 3.دعم IR ؛ 4.مضمن موازنة تلقائية للتردد نظام ؛ 5. مدمج ESD نظام حماية أكثر أمانًا عملية ؛ PS1: دعم 50 م الإرسال ، HDMI 1080 بكسل @ 60 هرتز ، USB 2.0 ، متوافق مع 127 أنواع USB الأجهزة ؛ PS2: دعم 100 م الإرسال ، HDMI 1080P @ 60Hz ، متوافق مع الماوس و لوحة المفاتيح. مستلزمات 1. مرسل + جهاز استقبال 2. الطاقة محولات 2ps3.IR المرسل + IR Receiver4.Manual5.USB كابل أكثر

  •  HDMI  موسع

    DTECH HD الصوت والفيديو 4k HDMI KVM موسع 100 م مقدمة المنتج KVM موسع يتكون من جهاز إرسال وجهاز استقبال غير مضغوط إشارات الصوت والفيديو المنقولة عبر CAT5E / 6 الكبل ، يوفر أيضًا حماية للمحتوى الرقمي واسع النطاق ، ويمنع الفيديو من غير مصرح به copy.KVM موسع يستخدم على نطاق واسع في CCTV النظام ، ونظام التدريس ، وشاشة الوسائط المتعددة عالية الجودة ، ومؤتمرات الفيديو ، والمسرح المنزلي الرقمي ، والمعارض ، والتعليم ، والتمويل ، والبحث العلمي ، والأرصاد الجوية وغيرها من المجالات. الإتصال 1. اتصال المرسل إلى جهاز مصدر الإشارة مع HDMI كابل ؛ 2-توصيل المرسل والمتلقي مع CAT5E / 6 كابل ؛ 3-توصيل جهاز الاستقبال إلى الشاشة مع HDMI كابل ؛ 4.Plug في محول الطاقة للمرسل و المتلقي. تخصيص 1. الإرسال عبر CAT5e / 6 كابل ؛ 2.أعلى القرار: 1080P @ 60Hz ؛ 3.دعم IR ؛ 4.مضمن موازنة تردد تلقائية نظام ؛ 5. مدمج ESD نظام حماية ، تشغيل أكثر أمانًا ؛ PS1: دعم 50 م الإرسال ، HDMI 1080 بكسل @ 60 هرتز ، USB 2.0 ، متوافق مع 127 أنواع USB الأجهزة ؛ PS2: دعم 100 م الإرسال ، HDMI 1080P @ 60Hz ، متوافق مع الماوس و لوحة المفاتيح. مستلزمات 1. مرسل + جهاز استقبال 2. الطاقة محولات 2ps3.IR المرسل + IR Receiver4.Manual5.USB كابل أكثر

  •  HDMI الخائن

    2020 حار بيع لعبة ir 4 منافذ رباعية multiviewer مفتاح 4X1 HDMI عارض متعدد هذا HDMI رباعي عارض متعدد لا يمكن فقط التبديل السلس متعدد الاتجاهات HD إشارة الصوت والفيديو س إلى أ صورة واحدة ، ولكن يمكن أيضًا تقسيم طريقة المعطي الإشارة سوالعرض على نفس جهاز العرض مع تقسيم الفيديو المتنوع الوضع. متى في وضع تبديل ملء الشاشة ، يمكن لإشارات الصوت والفيديو المقابلة أن تنتقل بشكل متزامن مع صفر تأخير. يتم استخدامه على نطاق واسع لـ متعدد المستخدمين نظام مؤتمرات الفيديو والمراقبة والمخازن أكثر

  •  HDMI كابل 8 كيلو

    جديد HD نقل الإشارات 48 جيجابت في الثانية 8 كيلو 1 م 2 م 3 م 5 م 10 م 20 م 50 م 100 م عرض نهاية hdmi كابل 2.1 1. DTECH الألياف البصرية HDMI الكابل هو سهل الاستخدام اتصال آمن لحل العديد من المشكلات مثل الاستقرار والتوافق وإزاحة المسافة للكابلات النحاسية التقليدية متى الإرسال عالي السرعة HDMI فيديو إشارات. 2. توفر الألياف الضوئية السرعة وعرض النطاق الترددي المطلوبين للحصول على أعلى جودة للصورة بدون الحاجة إلى موسعات ، baluns أو مكبرات الصوت. 3. DTECH لا يحتوي كبل الألياف الضوئية على EMI ، ويمكن تركيب أسلاك سحب كبلات متعددة لتوفير ضغط لمواقع 4. دعم 48 جيجابت في الثانية و 8K - 60 هرتز أداء يتماشى مع HDMI 2.1 قياسي. 5. دعم HDMI 2.1 CDR ، HDR ثابت ، ديناميكي HDR 10+. 6. يتم إرسال الإشارات عالية السرعة من خلال 4 متعدد الأوضاع الألياف الضوئية التي لديك جيدة مكافحة التدخل أداء ؛ دعم ساخن مبادلة. 7. تطبيق سيناريوهات: المسرح المنزلي الرقمي ، الفصول الدراسية للفيديو ، الكاميرا الأمنية ، غرفة الاجتماعات ، القاعة ، لوحة الإعلانات LED ، الإعلانات الخارجية ، عرض معلومات لوحة المطار والاستاد ، إلخ. أكثر

  • محول

    سلبي من الدرجة الصناعية RS232 إلى RS485 محول محول غير متزامن أحادي الاتجاه انتقال تفاضلي أكثر

  • HDMI الخائن

    دعم القرار ما يصل إلى 4k hdmi splitter 1x8 hdmi splitter 1. تم تقسيم إشارة إدخال HDMI واحدة إلى ثمانية أجهزة بالوعة HDMI 2. دعم كامل HD ، 3D كامل 3. دعم 4K * 2K 4. دعم لجنة الانتخابات المركزية 5. دعم الألوان العميقة 24 بت ، 30 بت ، 36 بت ، 48 بت 6. دعم بلو راي 24/50 / 60fs / HD-DVD / xvYCC 7. تنسيق الصوت الرقمي ، مثل DTS-HD / Dolby-trueHD / LPCM7.1 / DTS / Dolby-AC3 / DSD / HD (HBR) 8. دعم retiming إشارة 9. دعم إدخال ما يصل إلى 15 مترا AWG26 HDMI طول الكابل القياسية ، 10. إخراج ما يصل إلى 25 مترا AWG26 كابل طول 11. عدم فقدان الجودة 12. تثبيت في دقائق 13. DC5V / 2A امدادات الطاقة أكثر

  • HDMI الخائن

    CCTV 4K 1080p 3D موزع فيديو حائط مكبر صوت 4 منافذ HDMI الخائن 1 المدخلات 4 الإخراج أكثر

سلبي من الدرجة الصناعية RS232 إلى RS485 محول محول غير متزامن أحادي الاتجاه انتقال تفاضلي

  • الماركة:

    DTECH
تفاصيل المنتج

الكلمات الساخنة :

استشارة مجانية

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

منتجات ذات صله
T0001 TYPE-C TO USB3.0 converter
dtech t0001 نوع ج لتحويل usb3.0

dtech t0001 نوع ج لتحويل usb3.0

1 to 8 VGA Splitter
dt-7258 1 إلى 8 250 ميجا هرتز vga الخائن

dt-7258 250 ميجا هرتز vga splitter & nbsp؛ هو الحل الأمثل لأي شخص يحتاج إلى إرسال إشارة فيديو واحدة إلى 8 شاشات.

Hot Selling DTECH DT-7004B VGA to HDMI HD Converter Instructions
dtech dt-7004b vga إلى hdmi hdmi محول التعليمات

مرحبًا بك في استخدام منتج سلسلة محول الفيديو عالي الجودة! محول VGA إلى HDMI عالي الدقة ، يمكنه تحويل إشارة فيديو تمثيلية VGA وإشارة صوت استريو واجهة 3.5 ملم إلى إشارة HDMI رقمية

HDMI 4X1 Quad multi-viewer
dtech dt-7056 hdmi 4x1 رباعية متعددة المشاهد مع ir

DTECH DT-7056 HDMI 4X1 رباعية متعددة المشاهد مع الأشعة تحت الحمراء يدعم متعددة تشان عالية الوضوح الصوت & أمبير ؛ إشارة الفيديو كصورة واحدة يتم عرضها في نفس الجهاز أو مجموعة متنوعة من أوضاع تجزئة الفيديو. يمكن نقل الإشارة الصوتية المقابلة دون تأخير عند تقسيم الصور. دعم 1080P @ 60Hz القرار وإشارة HDMI.It يمكن الانتهاء من قنوات الفيديو واحد إلى واحد بواسطة أزرار وجهاز تحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء. مع إشارة نقل مستقرة ، عملية بسيطة وما إلى ذلك ، وهي مناسبة لأنظمة مؤتمرات الفيديو ، ومراقبة ، محلات السوبر ماركت

hdmi converter
جودة عالية التوصيل والتشغيل محول الصوت والفيديو HD 1080 بكسل HDMI إلى vga كابل محول

حار بيع مصنع بالجملة HDMI إلى VGA عالي الوضوح كابل تحويل صوت وفيديو ، مناسب لـ عالية الدقة تلفزيون وجهاز عرض كمبيوتر محمول وما إلى ذلك.

hdmi extender 100m
dtech dt-7040a 4k hdmi usb2.0 kvm الباسطة 100m

hdmi usb2.0 kvm موسع هو مقهى انترنت موسع المصممة خصيصا لمقهى انترنت إدارة مركزية. وهو يدعم إشارات HDMI ، وإشارات USB ، لوحة المفاتيح ، والماوس ونقل إشارة الإشارات الصوتية ، وكذلك يدعم التبديل وإعادة تعيين المضيف الكمبيوتر عن بعد. هذا المنتج يتكون من الارسال و المتلقي ، المرسل والمتلقي متصل من خلال كابل lan cat5e / 6e. يتم توصيل جهاز الإرسال إلى HDMI و USB إخراج مضيف الكمبيوتر ، ويتم إرساله إلى المتلقي عبر كابل الشبكة المحلية لاستعادة الإشارات. يتم استخدام إشارة HDMI لتوصيل جهاز العرض ، USB هو تستخدم لربط يو القرص والكاميرا و غيرها من الأجهزة الخارجية USB ، ويمكن لجهاز الاستقبال أيضا توصيل لوحة المفاتيح الفأر مع منفذ usb.

15M DVI cable
dtech dt-d1015 15m dvi كابل

dt-d1015 هو & nbsp؛ سرعة عالية متقدمة تم تقييمها: 12.5+ جيجابت في الثانية.

High Resolution HDMI Splitter
dtech dt-7144 4k 1 to 4 hdmi المنشق عن

dt-7144 hdmi المنشق عن هو الحل الأمثل لجهاز 1 HDMI إلى 4 أجهزة HDMI مع 4k.

hdmi fiber cable
dtech dt-hf205 hdmi 2.0 aoc الكابلات 4k @ 60hz 444 31m

DTECH DT-HF205 HDMI 2.0 AOC FIBER CABLE 4K @ 60HZ 444 31M، الحل المثالي عندما النحاس كابل HDMI لا يمكن نقل 4K @ 60HZ لمسافة طويلة

Hot Selling DTECH DT-H310B HDMI typeD-A 16m fiber cable
dtech dt-h310b hdmi typed-a 16m cable fibre

HDMI 2.0 Type D-A AOC هو كبل توصيل من الألياف البصرية تم إطلاقه من قبلنا. هذا الكابل الكهروضوئي ' ق الأساسية الفريدة 45 ° تكنولوجيا براءات الاختراع FA ، تستخدم الألياف البصرية كوسائط نقل إشارة HDMI ، تدعم بروتوكول HDMI2.0. وهي مجهزة بمصغر من النوع D الإسكان ، هو حل الربط البيني ناضجة عالية التنافسية في السوق.

rs232 splitter
DTECH بيع عالي الجودة 1x2 1 مدخل 2 مخرج 2 منفذ rs232 الخائن

موزع المنفذ التسلسلي التقني لديه أداء نقل ثنائي الاتجاه مستقر وملمس معدني ، متوافق مع rs232 واجهة الكمبيوتر ، نظام التحكم في الوصول ، مراقبة مسجل فيديو القرص الصلب ، وحدة التحكم في توفير الطاقة عن بعد لمصباح الشارع ، مراقب الضوضاء ، الكمبيوتر المحمول ، وحدة تحكم الرسائل القصيرة ، استخدام محرك الأقراص المجاني ، دعم مستوى الاتصالات المتعددة

DT-8321
DTECH DT-8321 USB دليل تقاسم الطباعة الجلاد 2 منافذ

التبديل تقاسم usb يسمح لأجهزة الكمبيوتر متعددة لمشاركة معدات واجهة USB واحدة ، مثل بطاقة الشبكة المحلية ، الكاميرا ، القرص الصلب المحمول ، الطابعة ، الماسح الضوئي ، الراسمة ، معدات متعددة الوظائف ، وما إلى ذلك يمكن تحقيق مجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية USB من خلال هذا المنتج " أجهزة الكمبيوتر smultiple مشاركة جهاز ، والغرض ليس فقط لخفض تكاليف الشراء ، وأيضا لتوفير المزيد من الموارد الفضائية.

© حقوق النشر: 2021 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

HDMI Wireless Extender
Products
Home

Converter Series

SDI Converter

Industrial grade passive RS232 to RS485 adapter converter for asynchronous half-duplex differential transmission

New Products

  • HDMI CABLE

    Factory OEM 4K 1080p high speed transmission 1M 2M 3M 5M 8M 10MPVC HDMI to HDMI cable 15 years of leader in the field of home audio and video equipment, sufficient supply and perfect service, hot-selling products covering HDMI, VGA, typ-c various excuses more

  • HDMI CABLE

    High Speed Hdmi Cable Hdmi Male To Hdmi Male Cable Uhd 4k 3d 2160p 1 to 5m For Computer Tv Monitor V2.0 It is easy to realize 4K * 2K HD images, and supports 720P, 1080I, 1080P, 4K * 2K digital signals. The interface adopts non-slip design, easy to insert, easy to take out, plug and play. The connector uses a zinc alloy shell, which is beautiful and durable. The cable is slim and easy to carry. Includes hook and loop, easy to collect and save space for you. more

  • hdmi converter

    High-quality plug-and-play audio and video adapter HD 1080p hdmi to vga converter cable Hot selling factory wholesale HDMI to VGA high-definition audio and video conversion cable, suitable for high-definition TV, computer laptop projector, etc. more

  • hdmi extender

    Transmit signal through Cat5 Cat6 to 50m HDMI extender, rx tx HD 1080p 4k 3d rj45 adapter Transmit signal through Cat5 Cat6 to 50m HDMI extender, rx tx HD 1080p 4k 3d rj45 adapter Product Introduction HDMI single cable Extender break the limitation of HDMI cable transmission distance. The HDMI signals can be transmitted up to 50m via single lan cable. Besides, it increases one way HDMI local output, more convenient to use. It can be widely used for HD LCD TV selling show, data release, information release, conference room, school and various training places. Detailed parameters This HDMI extender adopt high-tech HDMI signal extension chipset, with stable signal and no loss within the effective distance, can transmit up to 50m maximum. It adopts the uncompressed signal transmission program, supports HDMI resolution 1080P@60Hz. Product function parameters (1)support 3D, maximum resolution 1080P (2)HDMI format: 480i/480p/576i/576p/720i/720p/1080i/1080p (3)HDMI signal band width:225MHz/2.5Gbps (4)support 24bit/ 30bit/36bit /48bit dark color (5)support BLU-ray DVD24 / 50 / 60fs / HD-DVD / XVYCC (6)audio format: DTS-HD, Dolby-trueHD, LPCM7.1, DTS, DOLBY-AC3, DSD, HD(HBR) (7)the HDMI signals can be transmitted to 40m via cat5 cable; 50m via cat5e cable; 60m via cat6 cable. (8)the receiver equipped with EQ adjustment button, it can make the signals to the best status by EQ adjusting according to the length of the LAN cable. more

  • hdmi extender

    DTECH HD audio and video 4k HDMI KVM extender 100m Product Introduction KVM extender consists of a transmitter and a receiver. Uncompressed audio and video signal transmitted via CAT5E/6 cable, also provide protection for broadband digital content, prevent the video from unauthorized copy. KVM extender is widely used in CCTV system, teaching system, high quality multimedia display, video conference, digital home theater, exhibition, education, finance, scientific research, meteorology and other fields. Connection 1.Connect the sender to the signal source device with HDMI cable; 2.Connect the sender and receiver with CAT5E/6 cable; 3.Connect the receiver to the monitor with HDMI cable; 4.Plug in the power adapter to the sender and receiver. Specification 1.Transmission via CAT5e/6 cable; 2.Highest resolution: 1080P@60Hz; 3.Support IR; 4.Built-in automatic frequency balancing system; 5.Built-in ESD protection system, more safe operation; PS1: support 50m transmission, HDMI 1080P@60Hz, USB 2.0, compatible with 127 kinds of USB devices; PS2: support 100m transmission, HDMI 1080P@60Hz, compatible with mouse and keyboard. Accessories 1.Sender+receiver 2.Power adapters 2ps 3.IR sender+IR receiver 4.Manual 5.USB cable more

  • hdmi extender

    DTECH HD audio and video 4k HDMI KVM extender 100m Product Introduction KVM extender consists of a transmitter and a receiver. Uncompressed audio and video signal transmitted via CAT5E/6 cable, also provide protection for broadband digital content, prevent the video from unauthorized copy. KVM extender is widely used in CCTV system, teaching system, high quality multimedia display, video conference, digital home theater, exhibition, education, finance, scientific research, meteorology and other fields. Connection 1.Connect the sender to the signal source device with HDMI cable; 2.Connect the sender and receiver with CAT5E/6 cable; 3.Connect the receiver to the monitor with HDMI cable; 4.Plug in the power adapter to the sender and receiver. Specification 1.Transmission via CAT5e/6 cable; 2.Highest resolution: 1080P@60Hz; 3.Support IR; 4.Built-in automatic frequency balancing system; 5.Built-in ESD protection system, more safe operation; PS1: support 50m transmission, HDMI 1080P@60Hz, USB 2.0, compatible with 127 kinds of USB devices; PS2: support 100m transmission, HDMI 1080P@60Hz, compatible with mouse and keyboard. Accessories 1.Sender+receiver 2.Power adapters 2ps 3.IR sender+IR receiver 4.Manual 5.USB cable more

  • hdmi splitter

    2020 Hot selling game IR 4 port quad multiviewer switch 4X1 hdmi multiviewer This HDMI Quad Multi-viewer not only can seamless switch multi-way HD audio and video signals to a single picture, but also can split the muti-way signals and display on the same display device, with various video segmentation mode. When it is in full screen switching, the corresponding audio and video signals can transmit synchronously with zero delay. It is widely used for multi-user video conference system, monitoring and stores. more

  • hdmi cable 8k

    New HD signal transmission 48gbs 8k 1m 2m 3m 5m 10m 20m 50m 100m display end to hdmi cable2.1 1. DTECH fiber optic HDMI cable is an easy-to-use secure connection to solve various problems such as the stability, compatibility and distance offset of traditional copper cables when transmitting high-speed HDMI video signals. 2. Optical fiber provides the speed and bandwidth required for the highest image quality without the need for extenders, baluns or amplifiers. 3. DTECH fiber optic cable does not contain EMI, and multiple cable pull wires can be installed to provide compactness for remote component locations. 4. Support 48Gbps and 8K @ 60Hz performance, in line with HDMI 2.1 standard. 5. Support HDMI 2.1 CDR, static HDR, dynamic HDR 10+. 6. High-speed signals are transmitted through 4 multi-mode optical fibers, which have good anti-interference performance; support hot swap. 7. Application scenarios: digital home theater, video classroom, security camera, meeting room, auditorium, LED billboard, outdoor advertising, airport and stadium panel information display, etc. more

  • converter

    Industrial grade passive RS232 to RS485 adapter converter for asynchronous half-duplex differential transmission more

  • hdmi splitter

    Support resolution up to 4K HDMI SPLITTER 1x8 hdmi splitter 1. One HDMI  input signal split to eight HDMI  sink devices 2. Support Full HD, Full 3D 3. Support 4K*2K      4. Support CEC 5. Support deep color 24bit,30bit, 36bit,48bit 6. Support Blue-Ray 24/50/60fs/HD-DVD/xvYCC 7. Digital audio format, as DTS-HD/Dolby-trueHD/LPCM7.1/DTS/Dolby-AC3/DSD/HD (HBR) 8. Support signal retiming 9. Support input up to 15metres AWG26 HDMI standard cable length, 10. output up to 25metres AWG26 cable length 11. No loss of quality 12. Installs in minutes 13. DC5V/2A power supply more

  • hdmi splitter

    CCTV 4k 1080p 3D Audio Video wall Distributor Amplifier 4 Ports Hdmi Splitter 1 input 4 output more

  • hdmi splitter

    dtech 1080p 4k 4 port hdmi splitter 1x2 1*2 splitter is the perfect solution for anyone who needs to send one video signal to 2 displays at the same time.                                                                                    HDMI Splitter offer solutions for monitors or projectors retail, and Projector factory, noise, space and security concerns, data center control, information distribution, conference room presentation, school and corporate training environments. more

Industrial grade passive RS232 to RS485 adapter converter for asynchronous half-duplex differential transmission

  • Brand:

    DTECH
Product Details
A free consultation

Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.

Related Products
hdmi extender 120m
DTECH DT-7047S hdmi POE extender over IP by CAT5 cat6 cable 120m sender

DTECH DT-7047S POE IP extender extends HDMI signal up to 120m with a cat6 cable and support 1080P.

usb manual switch
DTECH DT-8341 USB manual sharing printing switcher 4 ports

USB sharing switch allows multiple computers to share a single USB interface equipment, such as lan card, camera, mobile hard disk, printer, scanner, plotter, multi-function equipment, etc. A variety of USB peripherals can be achieved through this product’s multiple computers share a device, the purpose is not only to decrease the costs of purchase , also to save more space resources.

USB to RS232 adapter
DT-5001A USB to RS232 adapter

DT-5001A is 2.0 standard, full-speed, high speed, backward compatible. 

Top-selling DTECH DT-HF205 Fiber Optic HDMI2.0 Cable 31m
DTECH DT-HF205 Fiber Optic HDMI2.0 Cable 31m

Ideal solution when copper HDMI cable can not transfer 4K@60Hz for long distance

hdmi 2.0 cable 0.75M
DTECH DT-H201 HDMI 2.0 cable 0.75M

DTECH DT-H201 HDMI 2.0 cable 0.75M

4K HDMI TO HDMI+VGA+YPbPr+AUDIO Converter
DTECH DT-7049 4K HDMI TO HDMI+VGA+YPbPr+AUDIO Converter

DTECH 4K HDMI TO HDMI+VGA+YPbPr+AUDIO Converter is a HDMI audio separator,support 4k resolution ,and separate out of hdmi signal perfectly ,let you enjoy the shocking effection of DTS.It can convert the HD entcrypted HDMI signal to YPbPr or VGA signal ,also can output left and right sound channel simultaneous.Adopting 3D tech to make the clear and funny frame in front of you vividly .also able to enjoy HD movies and play games in display ,make you experience the pleasure of HD games and HD family theater.It widely used in home ,engineering ,all kinds of office environment ,video conference and multimedia etc . 

hdmi cable 35m
DTECH DT-6635C 35M hdmi cable with chip

DT-6635C Full HD 1080P HDMI Cable 35m male to male HDMI 1.4v built-in IC-Signal amplifier chip is a high quality hdmi cable, transmit hdmi signal, supports full HD 1920*1080p video format.

high speed hdmi cable
DTECH DT-6618 high speed hdmi cable 1.8m support 4K

DTECH DT-6618 high speed hdmi cable 1.8m support 4K

Passive RS232 photoelectric isolation protector
DTECH DT-9011 Passive RS232 photoelectric isolation protector

DT-9011 is a kind of RS232 system communication serial port optic isolation product.

4 Port VGA Splitter
DT-7354 1 TO 4 350MHZ VGA SPLITTER

DT-7354 VGA splitter is the perfect solution for anyone who needs to send one video signal to 4 displays.

1 to 8 VGA Splitter
DT-7258 1 TO 8 250MHZ VGA SPLITTER

DT-7258 250MHZ VGA splitter is the perfect solution for anyone who needs to send one video signal to 8 displays.

Top-selling DTECH DT-HF558 HDMI Fiber cable V1.4 30m
DTECH DT-HF558 HDMI Fiber cable V1.4 30m

DTECH HDMI Fiber Optic Cable is an easy-to-use secure connection for home video distribution, conference room presentation systems, classroom projection systems, digital signage and HD video displays.

© Copyright: 2020 Guangzhou Dtech Electronics Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.